اعلان

معلومات عن سهام الرماية ومن اول من استخدمها

سهام الرماية

ساعد الرماية في تشكيل الحضارة الإنسانية. خاض الرماة العديد من الحروب وساعدوا في تشكيل الحضارة الإنسانية. منذ العصور ، استخدم الناس الأقواس والسهام لقهر عدوهم وترويض الحيوانات البرية.
سهام الرماية
هناك قصص لا حصر لها عن الرماة العظماء في الحضارات القديمة في مصر والهند واليونان وبلاد فارس. وهذه الرماة التبجيل حتى اليوم وتعتبر الأقواس والسهام هي المكونات الرئيسية للرماية. وقد أظهرت الدراسات أن الأقواس قد تم تطويرها في أوائل عصر العصر الحجري الحديث أو العصر الحجري القديم المتأخر. استخدمت الصنوبر لصنع السهام.
الأقواس والسهام هي جزء لا غنى عنه من الرماية. يساعد الرامي في توجيه الهدف بشكل صحيح وإطلاق النار على السهم. إذا لم تكن الأقواس مناسبة ، فسوف يواجه آرتشر صعوبات في تركيب السهم. إذا لم يتم تثبيت الأسهم بشكل صحيح ، فلن يتمكن الرامي من إطلاق الهدف بشكل صحيح وايضا أقواس الرماية التي يشيع استخدامها هي: القوس الطويل ، القوس القصير ، القوس المسطح ، القوس المنحني ، القوس والنشاب المركب. Longbow كما يوحي الاسم طويلة جدا ؛ طول القوس مساوي لارتفاع المستخدم وفي بعض الحالات يتجاوز ارتفاع المستخدم.
الطرف من Flatbow أوسع ويكون المقطع العرضي مستطيل الشكل. Shortbow أقصر في الطول ؛ انها خفيفة الوزن ولها مدى قصير. كان يستخدم أساسا لغرض الصيد.
في القوس والنشاب يتم تركيب الأطراف بطريقة أفقية وليس بطريقة رأسية. تم تصميم القوس المركب بطريقة تجعل القوس والنشاب في راحته أثناء تثبيت القوس.
في هذا النشاط ، تلعب سهام الرماية دورًا حيويًا للغاية. رمح ، ورؤوس السهام ، nock والسقوط تشكل السهم. تستخدم سبائك الألومنيوم وألياف الكربون والخشب والألياف الزجاجية في بناء العمود. كل مادة لها مزاياها وعيوبها. على سبيل المثال الأسهم التي تتكون من الألياف الزجاجية يمكن كسر قريبا.
أقواس الرماية التي يشيع استخدامها هي: القوس الطويل ، القوس القصير ، القوس المسطح ، القوس المنحني ، القوس والنشاب المركب. Longbow كما يوحي الاسم طويلة جدا ؛ طول القوس مساوي لارتفاع المستخدم وفي بعض الحالات يتجاوز ارتفاع المستخدم.

أثناء اختيار أي مادة كعمود سهام الرماية ، يجب إعطاء أهمية المادة وقوتها أهمية. يجب أن لا يكون العمود مرنًا جدًا ؛ يجب أن تكون مستقيمة وسهلة في التعامل معها. في الوقت الحاضر ، أصبحت السهام المصنوعة من سبائك الكربون شائعة وتستخدمها الرماة على نطاق واسع. في الواقع الأسهم المصنوعة في الأحداث الرياضية الشعبية مثل الأولمبية مصنوعة من سبائك الكربون.

يجب أن يكون رأس السهم من سهام الرماية من بعض المواد الصلبة مثل المعادن. تلعب رؤوس رؤوس الأسهم دورًا محوريًا في إطلاق النار على الهدف. يوفر Fletching التوازن إلى الأسهم. وهي مصنوعة عموما من البلاستيك أو ريش الطيور. السقوط في النهاية الخلفية للسهم ويساعد في حركة القذيفة للسهم.

من أجل إطلاق سهم بشكل صحيح ، يجب أن يحافظ الرامي على الموقف المناسب. يجب أن يكون وضع الجسم والعين والطريقة التي يمسك بها القوس بالقوس ملائماً.
أصبح الرماية اليوم نشاطًا رياضيًا ؛ البعض حتى استخدامه لأغراض ترفيهية. المعرفة الصحيحة سهام الرماية سيكون لهؤلاء الأفراد الذين يرغبون في تعلم الرماية.
معلومات عن سهام الرماية
من اول من استخدم سهام الرماية

اشترك للحصول آخر تحديثات للمقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 من التعليقات "معلومات عن سهام الرماية ومن اول من استخدمها"

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع

اعلان اول الموضوع

اعلان اسفل عنوان الموضوع

اعلان اسفل عنوان الموضوع

اعلان وسط الموضوع

اعلان وسط الموضوع

اعلان اخر الموضوع

اعلان اخر الموضوع